آخر الاخبار شبر .. الاعلام هو الركيزة الاساسية للاستثمارمنتدى الاربعاء الثقافي يكرم الشخصيات المتميزة في المحافظةخلال الاجتماع برؤساء هيئات الاستثمار في المحافظات رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار... احياء المحافظات بمشاريع قابلة للتنفيذشبر يستقبل محافظ الديوانية زهير الشعلان واتفاقات جديدة لتحريك عجلة الاستثمار في المحافظةبرئاسة الحقوقي رزاق شبر مجلس الادارة يعقد أول اجتماعاته رئيس الهيئة استثمار الديوانية يزور مجمع الشامية السكنيتمديد اعلان وفد من القطاع الخاص يزور هيئة استثمار الديوانيةمسؤول لجنة المتابعة.... اعداد الية عمل جديدة لمتابعة المشاريع الاستثماريةشبر .. الاعلام هو الركيزة الاساسية للاستثمار

تمديد اعلان



استنادا لأحكام البند (ثالثا) المادة (5) من قانون الاستثمار رقم 13لسنة 2006 المعدل وبناءا على ما جاء بآلية تشكيل مجلس ادارة هيئة الاستثمار في المحافظات غير المنتظمة في اقليم المبلغ الينا بموجب كتاب الهيئة الوطنية للاستثمار المرقم(2112)في 13/12/2016 المادة (6/ب) وكتاب الهيئة الوطنية للاستثمار بالعدد (1416) في 12/8/2020 .

تعلن هيئة استثمار الديوانية عن فتح باب الترشيح لأشغال عضوية مجلس ادارة الهيئة من القطاع الخاص فعلى الراغبين ممن تتوفر فيهم الشروط المذكورة ادناه تقديم طلباتهم الى مبنى هيئة استثمار الديوانية – مكتب رئيس الهيئة الكائن في حي العروبة الاولى , قرب مستشفى الاطفال والولادة التعليمي او التقديم في مكتب السيد محافظ الديوانية .

شروط تقديم المرشح لعضوية مجلس الادارة القطاع الخاص:

نص المادة (6/ب) يكون تعيين اعضاء مجلس ادارة هيئة الاستثمار في المحافظة غير المنتظمة في اقليم من القطاع الخاص بترشيح (4) اربعة اشخاص من قبل رئيس هيئة الاستثمار في المحافظة الى المحافظ على ان تكون لديهم مشاريع استثمارية داخل العراق ومن ذوي الخبرة والاختصاص في مجال الاستثمار وحاصلين على شهادة جامعية اولية وغير محكومين بجناية او جنحة مخلة بالشرف او اشهر افلاسهم , ولمدة (5) سنوات فقط وبدون مكافأة.

التعليقات التعليقات : 0

اضافة تعليق
ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر




الوسائط المتعددة
الفيديو

هيئة استثمار الديوانية .. مجمع العين السكني