آخر الاخبار لقاءات رئيس الهيئةاطلاق المشاريع الواعدة والجديدة لهيئة استثمار محافظة الديوانيةلقاء رئيس الهيئة مع السيد خضير المياحي عضو مجلس المحافظةاجتماع رئيس الهيئة مع مدراء الاقسامرمضان كريم السيد رئيس الهيئة يزور مشروع روابي الديوانية السكني رئيس الهيئة يتفقد المشاريع الاستثمارية فتح العروض الاستثماريةادانة و استنكارلقاء السيد رئيس الهيئة الوطنية

رئيس هيئة استثمار الديوانية يحضر الاجتماع الثاني للمجلس الاعلى للاستثمار.



عقد في ديوان محافظة الديوانية برئاسة السيد المحافظ الدكتور عمار حبيب المدني وعضوية العديد من رؤساء الوحدات الإدارية ورؤساء الدوائر المركزية منهم السيدة رئيس هيئة استثمار الديوانية المهندسة إكرام معجون محمد وعدد من رؤساء منظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص . الاجتماع الثاني للمجلس الاعلى للاستثمار حيث تناول الاجتماع مناقشة العديد من القضايا التي تخص واقع عمل الدوائر وما يخص العملية الاستثمارية في المحافظة وتطويرها وأهمية النهوض بها كما ناقش المجلس جمله من النقاط والتي تصب في واقع العمل الاستثماري وما يخدمها  في المحافظة أهمها  .

  • التقاطعات الحاصلة مع الدوائر المختلفة تحت مبررات قديمة وضرورة التفاعل الحقيقي مع المجلس الأعلى للاستثمار وخصوصا دائرة الآثار وبعض الدوائر الأخرى وضرورة التنسيق والمعالجة السريعة .
  • التأكيد على مشاريع السكن في المحافظة كونها دون المستوى المطلوب من المشاريع الاستثمارية للوزارات بسبب عدم تهيئة الأراضي المطلوبة وهي مسؤولية الوحدات الإدارية ودائرة الإسكان والدوائر ذات الصلة .
  • توجيه كافة الوحدات الاداريه ودائرة إسكان الديوانية والدوائر الأخرى ذات العلاقة بالإسراع بتهيئة الأراضي الخاصة بالمشاريع الاستثمارية للسكن والتنسيق العالي بينهم لإزالة كافة العقبات .
  • توجيه كافة الدوائر بالتنسيق العالي مع أصحاب القرار في وزاراتهم بما يحقق الفائدة والمنفعة للمحافظة وبذل الجهود في جلب اكبر عدد من المشاريع الاستثمارية .

 

التعليقات التعليقات : 0

اضافة تعليق
ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر




الوسائط المتعددة
الفيديو

مشروع مجمع جبل عامل السكني