آخر الاخبار لقاءات رئيس الهيئةاطلاق المشاريع الواعدة والجديدة لهيئة استثمار محافظة الديوانيةلقاء رئيس الهيئة مع السيد خضير المياحي عضو مجلس المحافظةاجتماع رئيس الهيئة مع مدراء الاقسامرمضان كريم السيد رئيس الهيئة يزور مشروع روابي الديوانية السكني رئيس الهيئة يتفقد المشاريع الاستثمارية فتح العروض الاستثماريةادانة و استنكارلقاء السيد رئيس الهيئة الوطنية

شركة عراقية تروم دخول سوق الاستثمار في الديوانية



اكد رئيس هيئة استثمار الديوانية المهندس فراس محمد الحسيني ان وتيرة النمو والتطور اصبحت الآن من السرعة والديناميكية , بحيث يصعب تداركها دون استعدادات واسعة وفي مختلف المجالات وبمشاركة اكبر قدر من القطاعات بما لها من امكانيات متباينة ومتنوعة .

وأضاف الحسيني أن الاستثمار يعد من العوامل الأكثر فاعلية في تحريك اقتصاد المحافظة  وان الهيئة قد اخذت على عاتقها خلق مناخ مشجع للاستثمار في المحافظة وازالة المعوقات القانونية وفسح المجال لدخول الشركات العربية ولأجنبي والمحلية في المشاريع الاستثمارية بالشكل الذي يسهم في عملية التنمية الاقتصادية للمحافظة . جاء ذلك خلال استقباله في مبنى الهيئة  ممثل شركة المباني الهندسية الاستثمارية السيدة هيام كناوي سلطان وبحضور مدير القسم الاقتصادي والفني في الهيئة السيد عدي عزيز  . وأطلع الحسيني على شرحا مفصلا قدمته ممثل الشركة تضمن نشاطات الشركة والأعمال التي اضطلعت بها . واعربت عن بالغ شكرها لحفاوة الاستقبال مثمنة" بالوقت ذاته الجهود الحثيثة التي تبذلها الهيئة في تفعيل الاستثمار. يذكر ان الشركة تسعى لأنشاء معمل للإسمنت في المحافظة اذا توفرت الفرصة الاستثمارية .

 

التعليقات التعليقات : 0

اضافة تعليق
ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر




الوسائط المتعددة
الفيديو

مشروع مجمع جبل عامل السكني