آخر الاخبار هيئة الاستثمار تواصل استقبالها للمستثمرينالحكومة المحلية تدعم الاستثمار والهيئة ترحب بتواصلهاهيئة استثمار الديوانية تتابع مشاريعها الاستثمارية هيئة استثمار الديوانية تواصل دعم مشاريعها الاستثماريهيئة استثمار الديوانية تواصل دعمها لمشاريعها الاستثماريةرئيس هيئة استثمار الديوانية يستقبل رئيس غرفة تجارة الديوانية6 كانون الثاني عيد ابطال الجيش العراقي الباسلمزايا وضمانات المستثمر (الجزء الرابع ) إعلان فرصة استثمارية رقم 39/ ترفيهي/2018 هيئة الاستثمار تعقد اجتماعا لمندوبي الدوائر القطاعية

ملخص عن هيئة استثمار الديوانية



هيئة استثمار الديوانية هيئة حكومية تتمتع بشخصية معنوية مستقلة وهي مرتبطة بالمحافظ وتخضع لرقابة مجلس المحافظة. إننا مكلفون لدعم وترويج الاستثمار ،وكذلك مكلفون بعرض الفرص الاستثمارية على المستثمرين المحليين والإقليميين والدوليين وتقديم المساعدة لهم قبل وأثناء وبعد دخولهم إلى الديوانية.
إن فريقنا المخلص والمحترف المتعدد اللغات يعتبر مرشدا مضمونا للمستثمر.إننا نضمن الدعم المستمر للمستثمر وان توجهنا مندمج كليا مع طرق القطاع الخاص ومدعوم من قبل كافة المؤسسات الحكومية.

رســــالـــتــنا..
مسيرة الألف ميل تبدأ بخطوة ومن اجل أن تكون الديوانية قبلةً لأنظار القاصدين لابد من أن نبدأ هذه المسيرة، فالخطوة الأولى كانت تشكيل هيئة الاستثمار  فقد تأسست هيئتنا في 7//2007 جعلنا آمال ومبتغى أبناء مدينتنا أهدافا للوصول إليها فوضعنا خططا استراتيجية  لإعادة هيكلية وبناء محافظتنا بالاستشارة بكل ذي اختصاص وحسب تخصصه مدركين بالوقت نفسه أن البناء لا يتم بيد واحدة بل بالتكاتف والوحدة وبالاستعانة بكل طاقات أبناء المدينة من الداخل  والخارج وكذلك الاستخدام الأمثل للخبرات الأجنبية .

طموحنا..
أن تصبح الديوانية سنة 2030م هي سلة الغذاء في العراق بعد رسم الخارطة الاستراتيجية للزراعة في المحافظة لتصل إلى مرحلة الاكتفاء الذاتي وكذلك نطمح بتصدير بعض المنتجات الزراعية إلى خارج البلد .

أملنا..
أن تصبح الديوانية سنة 2030م مركزاً صناعياً مهماً في العراق لكافة الصناعات النسيجية والتحويلية مستغلين الموقع الجغرافي للمدينة .

الوسائط المتعددة
الفيديو

مجمع الزهراء السكني