آخر الاخبار رئيس هيئة استثمار الديوانية يبحث إجراءات إنشاء معمل اسمنتشركة بريطانية تبدي رغبتها بإنشاء معمل لتدوير النفايات في الديوانيةشبر ... يستقبل مدير زراعة الديوانية ويبحثان سبل تطوير القطاع الزراعيتسهيل مهمة فرصه استثمارية مدينة العاب وكراج متعدد / محافظة بابلالحكومة المحلية تؤكد دعمها لهيئة استثمار الديوانيةإيقاف إعلان فرص استثماريةتنويه:التريث في اعلان الفرصة الاستثمارية رقم 40/خدمي/2019منح مشروع دواجن القادسية /2 إجازة استثمارية اعادة اعلان

شركة بريطانية تبدي رغبتها بإنشاء معمل لتدوير النفايات في الديوانية



شركة بريطانية تبدي رغبتها بإنشاء معمل لتدوير النفايات في الديوانية

استقبل السيد رزاق شبر رئيس هيئة استثمار الديوانية المدير المفوض لشركة دينا كروب البريطانية المهندس غالب كريم حمد والوفد المرافق له والذي يعتزم انشاء معمل تدوير النفايات في المحافظة بعد اكمال الاجراءات القانونية للمشروع.

ودار في اللقاء أهمية اقامة مثل هذا المشاريع التي من شأنها ان تدعم ملف الخدمات والنظافة والمحافظة على بيئة خالية من المخلفات واستثمارها لصالح قطاعات الطاقة او الصناعة كما يحصل في البلدان المتطورة والمتقدمة صناعيا.

واكد شبر استعداد الهيئة لتقديم التسهيلات الازمة لاتمام المتعلقات التي تقع ضمن صلاحيات الهيئة لاجل الإسراع بإنجاز هذا المشروع الهام والذي سيكون الاول من نوعه في المحافظة.

بدوره ابدى المدير المفوض لشركة دينا كروب ارتياحه البالغ لهذا اللقاء الذي وصفه بالمثمر، فيما مشيدأ بالتسهيلات التي قدمتها استثمار الديوانية لاجل اتمام عملية الإنشاء والمباشرة بهذا المشروع

التعليقات التعليقات : 0

اضافة تعليق
ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر




الوسائط المتعددة
الفيديو

مجمع الزهراء السكني