آخر الاخبار شبر .. الاعلام هو الركيزة الاساسية للاستثمارمنتدى الاربعاء الثقافي يكرم الشخصيات المتميزة في المحافظةخلال الاجتماع برؤساء هيئات الاستثمار في المحافظات رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار... احياء المحافظات بمشاريع قابلة للتنفيذشبر يستقبل محافظ الديوانية زهير الشعلان واتفاقات جديدة لتحريك عجلة الاستثمار في المحافظةبرئاسة الحقوقي رزاق شبر مجلس الادارة يعقد أول اجتماعاته رئيس الهيئة استثمار الديوانية يزور مجمع الشامية السكنيتمديد اعلان وفد من القطاع الخاص يزور هيئة استثمار الديوانيةمسؤول لجنة المتابعة.... اعداد الية عمل جديدة لمتابعة المشاريع الاستثماريةشبر .. الاعلام هو الركيزة الاساسية للاستثمار

شركة بريطانية تبدي رغبتها بإنشاء معمل لتدوير النفايات في الديوانية



شركة بريطانية تبدي رغبتها بإنشاء معمل لتدوير النفايات في الديوانية

استقبل السيد رزاق شبر رئيس هيئة استثمار الديوانية المدير المفوض لشركة دينا كروب البريطانية المهندس غالب كريم حمد والوفد المرافق له والذي يعتزم انشاء معمل تدوير النفايات في المحافظة بعد اكمال الاجراءات القانونية للمشروع.

ودار في اللقاء أهمية اقامة مثل هذا المشاريع التي من شأنها ان تدعم ملف الخدمات والنظافة والمحافظة على بيئة خالية من المخلفات واستثمارها لصالح قطاعات الطاقة او الصناعة كما يحصل في البلدان المتطورة والمتقدمة صناعيا.

واكد شبر استعداد الهيئة لتقديم التسهيلات الازمة لاتمام المتعلقات التي تقع ضمن صلاحيات الهيئة لاجل الإسراع بإنجاز هذا المشروع الهام والذي سيكون الاول من نوعه في المحافظة.

بدوره ابدى المدير المفوض لشركة دينا كروب ارتياحه البالغ لهذا اللقاء الذي وصفه بالمثمر، فيما مشيدأ بالتسهيلات التي قدمتها استثمار الديوانية لاجل اتمام عملية الإنشاء والمباشرة بهذا المشروع

التعليقات التعليقات : 0

اضافة تعليق
ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر




الوسائط المتعددة
الفيديو

هيئة استثمار الديوانية .. مجمع العين السكني