آخر الاخبار شبر .. الاعلام هو الركيزة الاساسية للاستثمارمنتدى الاربعاء الثقافي يكرم الشخصيات المتميزة في المحافظةخلال الاجتماع برؤساء هيئات الاستثمار في المحافظات رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار... احياء المحافظات بمشاريع قابلة للتنفيذشبر يستقبل محافظ الديوانية زهير الشعلان واتفاقات جديدة لتحريك عجلة الاستثمار في المحافظةبرئاسة الحقوقي رزاق شبر مجلس الادارة يعقد أول اجتماعاته رئيس الهيئة استثمار الديوانية يزور مجمع الشامية السكنيتمديد اعلان وفد من القطاع الخاص يزور هيئة استثمار الديوانيةمسؤول لجنة المتابعة.... اعداد الية عمل جديدة لمتابعة المشاريع الاستثماريةشبر .. الاعلام هو الركيزة الاساسية للاستثمار

شبر يستقبل نائب رئيس الوزراء الأسبق سلام الزوبعي ويتباحثان سبل تنشيط قطاع الاستثمار في الديوانية



أستقبل رئيس هيئة استثمار الديوانية الحقوقي رزاق شبر في مكتبه نائب رئيس الوزراء الأسبق الدكتور سلام الزوبعي فيما تباحث الطرفان بسبل تنشيط الاستثمار في المحافظة والمشاكل التي تواجه هذا القطاع المهم .

وبين شبر في حديث لـ"موقع الهيئة" انه جرى خلال اللقاء طرح المعوقات والمشاكل التي تواجه الهيئة والمستثمرين وسبل تذليلها لأجل تنشيط هذا القطاع الحيوي وتفعيله للنهوض بالواقع الاقتصادي للمحافظة وما تعانيه من نقص في الجوانب الصحية والخدمية وقطاع الكهرباء والبنى التحتية .

من جانبه , أعرب الزوبعي عن" ضرورة دعم الجانب الاستثماري في ظل غياب الموارد المالية وقلة التخصيصات التي تحتاجها المشاريع التي تمس الواقع الخدمي في الديوانية وحاجتها للكثير منها المشاريع , مشيرا الى ان الاستثمار خير وسيلة في ظل انعدام الموارد وخلق فرص جديدة لأبناء المحافظة , فيما وعد انه سيحمل نتائج هذا اللقاء الى السيد رئيس الوزراء مصطفى ألكاظمي  من اجل  إسناد المحافظة ودعمها للنهوض بواقعها الاقتصادي والخدمي ".

وحضر اللقاء مجموعة من رجال الإعمال في الديوانية إضافة الى رؤساء الأقسام في الهيئة. 

التعليقات التعليقات : 0

اضافة تعليق
ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر




الوسائط المتعددة
الفيديو

هيئة استثمار الديوانية .. مجمع العين السكني