آخر الاخبار شبر .. الاعلام هو الركيزة الاساسية للاستثمارمنتدى الاربعاء الثقافي يكرم الشخصيات المتميزة في المحافظةخلال الاجتماع برؤساء هيئات الاستثمار في المحافظات رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار... احياء المحافظات بمشاريع قابلة للتنفيذشبر يستقبل محافظ الديوانية زهير الشعلان واتفاقات جديدة لتحريك عجلة الاستثمار في المحافظةبرئاسة الحقوقي رزاق شبر مجلس الادارة يعقد أول اجتماعاته رئيس الهيئة استثمار الديوانية يزور مجمع الشامية السكنيتمديد اعلان وفد من القطاع الخاص يزور هيئة استثمار الديوانيةمسؤول لجنة المتابعة.... اعداد الية عمل جديدة لمتابعة المشاريع الاستثماريةشبر .. الاعلام هو الركيزة الاساسية للاستثمار

تمديد إعلان فرصـــــة استثمارية (تجاري)



تعلن هيئة استثمار الديوانية عن توفر فرصة استثمارية لإنشاء مشروع تجاري على  القطعة المرقمة (3902/4مقاطعة(1 ام الخيل)  في محافظة الديوانية والبالغة مساحتها ( 5 أولك) والعائدة ملكيتها الى (بلدية الديوانية) وحسب محددات الجهات القطاعي ذات العلاقة ووفق قانون الاستثمار رقم 13 لسنة 2006 المعدل والنظم والتعديلات الصادرة بموجبه , فعلى الشركات والمستثمرين الراغبين باستثمار القطعة أعلاه تقديم طلباتهم وفق احكام المادة(19) من قانون الاستثمار اضافة الى مراعاة ما جاء بالشروط القانونية والفنية لاعلان الفرصة.

وفيما ما يخص البيانات المساحية للارض والضوابط والمحددات الخاصة بالتصاميم الفنية والهندسية للمشروع يمكنكم مراجعة هيئتنا قسم النافذة الواحدة/ شعبة الاستعلامات وخدمات المستثمرين او من خلال زيارة الموقع الالكتروني لهيئتنا (info@investdiw.gov.iq) للحصول عليها.

يبدأ التقديم من تاريخ نشر الاعلان في الموقع الالكتروني للهيئة وتستقبل الطلبات في مقر هيئتنا خلال اوقات الدوام الرسمي من الساعة (8 صباحا) ولغاية الساعة(12ظهرا)ولمدة(30)ثلاثون يوماً. 

إن منح الإجازة الاستثمارية للمشروع المؤهل وفق هذا الإعلان ليس إلزاما على هيئتنا بعد ترشيح المشروع على الفرصة الاستثمارية اعلاه  ما لم يقترن ذلك بموافقة الجهة القطاعية المنظمة للنشاط والجهات القطاعية الأخرى ذات العلاقة تطبيقا لاحكام  المادة (9) / ثالثاً من قانون الاستثمار رقم 13 لسنة 2006 المعدل والمادة (14) / ثانياً من نظام رقم 2 لسنة 2009المعدل )

التعليقات التعليقات : 0

اضافة تعليق
ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر




الوسائط المتعددة
الفيديو

هيئة استثمار الديوانية .. مجمع العين السكني