آخر الاخبار بدعوة منها ... وفد من وزارة الصناعة والمعادن يزور هيئة استثمار الديوانيةهيئة استثمار الديوانية ... تكمل اخر اجراءات مشروع مستشفى بغداد الدولي الاستثماري بتوقيع الجهة المالكة للأرضشركة الكفيل للاستثمارات العامة تروم الاستثمار في محافظة الديوانيةمجمع السلام السكنيهيئة استثمار الديوانية ... تتابع مراحل العمل لمشروع مجمع الشامية السكنيرئيس هيئة استثمار الديوانية يتفقد مشروع جبل عامل السكني الاستثماريبحضور محافظ الديوانية زهير الشعلان هيئة استثمار تعقد اجتماعا لمندوبي الدوائرمجلس ادارة هيئة استثمار الديوانيةوفد من مكتب هيأة الحـشـ.ـد الشعــ.ـبي في الديوانية يزور هيأة الاستثمار في المحافظةفرص عمل

وفد من مكتب هيأة الحـشـ.ـد الشعــ.ـبي في الديوانية يزور هيأة الاستثمار في المحافظة



زار وفـداً من مكـتب هـيـأة الـحــشـد الـشـعـبي في الـديـوانية برئاسـة الـسيد إسـماعيل الـعـوادي مـدير الـهـيأة وكـوادر قسم الأعـمار والإسـكان في الـمكتب، هـيأة إستثمار الديوانية، وكان بإسـقبال الـوفد الـدكـتور رزاق حـسـين شـبر مدير الهيأة.

الـسـيد الـعـوادي بارك بإسـم هـيأة الـحشـ.د الـشعــ.بي للدكتور حسين شبر، نيـلـه شـهـادة الـدكتـوراه فـي الحـقـوق، مـتمـنـيـاً له المـزيد من التـوفيق والنجاحات الأكاديمية والعملية، مؤكداً على أهمـية رفع قـدرة المؤسسات الحكومية ودعمها بالطاقات والخبـرات الأكاديمـية والعلـمية للارتـقاء بهذهِ المؤسسات نحو التكامل الإداري والوظيفي.

السيد العوادي، طالب مدير هيأة استثمار الديوانية، بأن يكون تعاون بين قـسم الإسـكان والأعـمار في مــكتب هيأة الحشـ.د ولجان الـمـتابعة الخاصة بهيأة الإستثمار، من أجل إنجاز المئة بيت التي تـعـاقـدت بها عــوائل الشهـ.داء والجرحى مع مجمع الزهراء السكني، ومتابعة العمل سوياً، حتى نضمن جودة هذهِ البيوت، التي تأوي عوائلنا الكريمة.

كما تحدث السيد العوادي عن أهمية تواصل كوادر مكتب هيأة الحـشـ.ـد الشعــ.بي في الـمـحافـظة مع كـوادر هـيأة الإستثمار لتبادل الـخبرات والـمـعلومات بما يتـخادم مع مـصلحة تـطوير العمل وتبادل الخبرات بين مؤسسات الدولة.

الدكـتور رزاق شـبر، رحب بزيـارة وفـد الهيأة، مـُثمناً اسبقيتهم بالتواصل والزيارة، مـؤكداً استعداد هيأة الإستثمار للتعاون مع مكتب هيأة الحشـ.د وأستعداده التام لتقديم كل الإمكانات في خدمـة عـوائل الشــ.هداء والـجـرحى، مـبـدياً اســتعداد هـيـأته للتعاون مع قسم الأعمار والإسكان التابع للهيئة الحشد،في إنجاز بيوت الشهداء.

_______________

هيأة الحـشـ.ـد الشعــ.ـبي _مكتب الديوانية.

التعليقات التعليقات : 0

اضافة تعليق
ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر




الوسائط المتعددة
الفيديو

مشروع الخيول الترفيهي