آخر الاخبار اجتماع مدراءشعبة المتابعةاجتماع لجنةاعلان فرصة زراعيةاعلان فرصة زراعيةزيارة النوابزيارة مشروع الدواجنتنويه اعلان فرصةاعلان فرصة

سلسلة الاجتماعات الدورية للجنة العليا للاستثمار



ضمن سلسلة الاجتماعات الدورية للجنة العليا للاستثمار عقد اليوم الخميس الموافق ١٨ / ٥ / ٢٠٢٣ في ديوان المحافظة جلسة جديدة للجنة برئاسة السيد النائب الاول لمحافظ الديوانية الحقوقي فارس وناس الحمزاوي وبحضور عدد من مدراء الدوائر القطاعية في المحافظة وبمشاركة د. رزاق شبر رئيس الهيئة وقد استعرض الاجتماع الخطوات التي تم الاتفاق عليها في الجلسات السابقة للجنة وتقييم ماتحقق منها بالاضافة الى التأكيد على الاسراع بانجاز المتبقي منها.

كما وناقش الاجتماع جزء كبير من المعوقات التي تواجه انجاز معاملات المشاريع الاستثمارية لدى البعض من دوائر المحافظة وقد تم توجيه الدوائر المعنية بضرورة اعطاءها الاولوية في انجاز مايقع ضمن اختصاصها وفق القوانين والضوابط المعمول بها مع الالتزام التام بالسقوف الزمنية المعتمدة. يشار الى ان اللجنة العليا للاستثمار برئاسة السيد محافظ الديوانية المهندس ميثم الشهد ساهمت بشكل كبير وخلال فترة قصيرة من مباشرتها لاعمالها بازالة العديد من المعوقات التي كانت السبب الرئيسي في تعطيل العديد من المشاريع الاستثمارية خلال الفترة السابقة.

التعليقات التعليقات : 0

اضافة تعليق
ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر




الوسائط المتعددة
الفيديو

مشروع مجمع جبل عامل السكني