آخر الاخبار السيد محافظ الديوانية يحضر الاجتماع الدوري لمجلس ادارة الهيئة تنويهلقاءات رئيس الهيئةاطلاق المشاريع الواعدة والجديدة لهيئة استثمار محافظة الديوانيةلقاء رئيس الهيئة مع السيد خضير المياحي عضو مجلس المحافظةاجتماع رئيس الهيئة مع مدراء الاقسامرمضان كريم السيد رئيس الهيئة يزور مشروع روابي الديوانية السكني رئيس الهيئة يتفقد المشاريع الاستثمارية فتح العروض الاستثمارية

ملخص عن هيئة استثمار الديوانية



هيئة استثمار الديوانية هيئة حكومية تتمتع بشخصية معنوية مستقلة وهي مرتبطة بالمحافظ وتخضع لرقابة مجلس المحافظة. إننا مكلفون لدعم وترويج الاستثمار ،وكذلك مكلفون بعرض الفرص الاستثمارية على المستثمرين المحليين والإقليميين والدوليين وتقديم المساعدة لهم قبل وأثناء وبعد دخولهم إلى الديوانية.
إن فريقنا المخلص والمحترف المتعدد اللغات يعتبر مرشدا مضمونا للمستثمر.إننا نضمن الدعم المستمر للمستثمر وان توجهنا مندمج كليا مع طرق القطاع الخاص ومدعوم من قبل كافة المؤسسات الحكومية.

رســــالـــتــنا..
مسيرة الألف ميل تبدأ بخطوة ومن اجل أن تكون الديوانية قبلةً لأنظار القاصدين لابد من أن نبدأ هذه المسيرة، فالخطوة الأولى كانت تشكيل هيئة الاستثمار  فقد تأسست هيئتنا في 7//2007 جعلنا آمال ومبتغى أبناء مدينتنا أهدافا للوصول إليها فوضعنا خططا استراتيجية  لإعادة هيكلية وبناء محافظتنا بالاستشارة بكل ذي اختصاص وحسب تخصصه مدركين بالوقت نفسه أن البناء لا يتم بيد واحدة بل بالتكاتف والوحدة وبالاستعانة بكل طاقات أبناء المدينة من الداخل  والخارج وكذلك الاستخدام الأمثل للخبرات الأجنبية .

طموحنا..
أن تصبح الديوانية سنة 2030م هي سلة الغذاء في العراق بعد رسم الخارطة الاستراتيجية للزراعة في المحافظة لتصل إلى مرحلة الاكتفاء الذاتي وكذلك نطمح بتصدير بعض المنتجات الزراعية إلى خارج البلد .

أملنا..
أن تصبح الديوانية سنة 2030م مركزاً صناعياً مهماً في العراق لكافة الصناعات النسيجية والتحويلية مستغلين الموقع الجغرافي للمدينة .

الوسائط المتعددة
الفيديو

مشروع مجمع جبل عامل السكني