آخر الاخبار اطلاق المشاريع الواعدة والجديدة لهيئة استثمار محافظة الديوانيةلقاء رئيس الهيئة مع السيد خضير المياحي عضو مجلس المحافظةاجتماع رئيس الهيئة مع مدراء الاقسامرمضان كريم السيد رئيس الهيئة يزور مشروع روابي الديوانية السكني رئيس الهيئة يتفقد المشاريع الاستثمارية فتح العروض الاستثماريةادانة و استنكارلقاء السيد رئيس الهيئة الوطنيةنشاطات الهيئة

اطلاق المشاريع الواعدة والجديدة لهيئة استثمار محافظة الديوانية



اطلاق المشاريع الواعدة والجديدة لهيئة استثمار محافظة الديوانية والتي اعلن عنها د. رزاق شبر رئيس الهيئة خلال الاجتماع الذي عقد في ديوان المحافظة  برئاسة السيد عباس الزاملي محافظ الديوانية وبحضور عدد من ممثلي السلطة التشريعية من اعضاء مجلس النواب عن محافظة الديوانية ورئيس واعضاء مجلس محافظة الديوانية ومدراء الدوائر الرسمية والمستثمرين .. يذكر ان هيئة استثمار محافظة الديوانية  اطلقت خلال الايام الماضية حملتها الاعلامية عن تلك المشاريع والتي تمثل انعطافة حقيقية في عمل الهيئة لتعظيم اثرها  على الواقع العمراني والتنموي في المحافظة وهي تجسد البدايات المتجددة والمستمرة للهيئة خلال هذا العام ٢٠٢٤  في تلك المشروعات الثلاثة : 
١- مشروع برج الديوانية والذي يمثل صرح معماري واقتصادي مهم في المحافظة يضم انشطة تجارية وخدمية متنوعة ضمن طوابقه البالغة ٣٧ طابق والذي يقام بالقرب من  مشروع المستشفى الاسترالي. 
٢- مشروع فندق كايار وهو صرح معماري فندقي متميز بطواقه الاحدى عشر ويمثل اهم مشروع سياحي فندقي حديث ووفق احدث النظم الفندقية وعلى ضفاف نهر الديوانية في موقع ساحة الاحتفالات. 
٣- مشروع قرية كريم السياحية وهو مشروع حديث يكسر ويخرج عن النمط التقليدي للمشاريع الترفيهية والسياحية  السائد حاليا.. لما يحتويه من فعاليات وانشطة جديدة غير مسبوقة وبنظام انشائي حديث ويقام على مساحة ١٧ دونم على ضفاف نهر الديوانية في منطقة حي الفرات. 
 وستشهد الايام القادمة مباشرة الفرق الفنية المتعاقدة مع المستثمرين  بالاعمال التحضيرية الخاصة بتهيئة الارض واعداد المسوحات الفنية والهندسية واعمال تحليل التربة لاغراض وضع التصاميم الخاصة باسس المشاريع التي تتوافق مع حجم كل مشروع وحسب طبيعة الاحمال الانشائية والتي ستستخدم فيها تقنيات وخبرات حديثة تتناسب مع حجم تلك المشاريع كما وستسهم انطلاقة الاعمال التنفيذية في تلك المشاريع في تحقيق اثر ايجابي على تحريك سوق العمل في المحافظة وتوفير فرص عمل جديدة وبمدى واسع لابناء المحافظة ولكافة الاختصاصات خلال فترة الانشاء وخلال فترك التشغيل التجاري لتلك المشاريع.

المرفقات المرفقات : 5
«
»
التعليقات التعليقات : 0

اضافة تعليق
ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر




الوسائط المتعددة
الفيديو

مشروع مجمع جبل عامل السكني