آخر الاخبار اعلان درجات وظيفيهاهمية الاستثمار في القطاع الزراعي واساهمه في زيادة الانتاجهيئة الاستثمار تقيم دورة الادارة الوسطىهيئة استثمار تعقد اجتماعها الدوري لمندوبي الدوائر القطاعيةتوعية في مجال الاستثمارنائب رئيس هيئة الاستثمار يستقبل مدير مشروع الورشو الاستثماريخلية الازماتهيئة استثمار تعقد اجتماعها الدوري لمندوبي الدوائر القطاعيةالمدن الصناعية الايرانيةشاركت هيئة استثمار الديوانية في اجتماع مجلس حماية وتحسين البيئة.

خلية الازمات



 

هيئة استثمار الديوانية تواصل ايجاد الحلول وتذليل العقبات امام الشركات والمستثمرين العاملين في المحافظة من خلال خلية الازمات المشكلة في الهيئة برئاسة السيد نائب رئيس الهيئة الحقوقي رزاق شبر .
وأكد شبر على ان الهيئة عازمة على حلحلة تلك الازمات التي تعيق عمل بعض المشاريع الاستثمارية في المحافظة ودعم الهيئة المتواصل وتعاونها المستمر لجميع الاطراف المعنية بموضوع الاستثمار لدفع عجلة النهوض الاقتصادي في المحافظة نحو الامام.
حيث تم خلال الاجتماع طرح عدد من المشاريع السكنية والتجارية الممنوحة اجازة استثمارية ومشاكل السير بتنفيذ تلك المشاريع ومنها تعطيل توقيع عقد الجهه المالكة(وزارة المالية) الذي يحيل دون المباشرة بتنفيذ تلك المشاريع .
في نهاية الاجتماع وجه شبر بجدية الهيئة وتوجيهاتها لعقد لقاءات وندوات مكثفة مع الجهات القطاعية ذات العلاقة للوصول الى حل تلك المعوقات.

 

#مشاريع_أستثمار_الديوانية
#نشاطات_هيئة_أستثمار_الديوانية
#مشاريع_أستثمارية
https://www.facebook.com/investdiw/

رابط قناة اليوتيوب لهيئة استثمار الديوانية 

https://www.youtube.com/channel/UClenWXSG-8aZ8lJq68oa3sQ

 

 

التعليقات التعليقات : 0

اضافة تعليق
ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر




الوسائط المتعددة
الفيديو

مجمع الزهراء السكني