آخر الاخبار بدعوة منها ... وفد من وزارة الصناعة والمعادن يزور هيئة استثمار الديوانيةهيئة استثمار الديوانية ... تكمل اخر اجراءات مشروع مستشفى بغداد الدولي الاستثماري بتوقيع الجهة المالكة للأرضشركة الكفيل للاستثمارات العامة تروم الاستثمار في محافظة الديوانيةمجمع السلام السكنيهيئة استثمار الديوانية ... تتابع مراحل العمل لمشروع مجمع الشامية السكنيرئيس هيئة استثمار الديوانية يتفقد مشروع جبل عامل السكني الاستثماريبحضور محافظ الديوانية زهير الشعلان هيئة استثمار تعقد اجتماعا لمندوبي الدوائرمجلس ادارة هيئة استثمار الديوانيةوفد من مكتب هيأة الحـشـ.ـد الشعــ.ـبي في الديوانية يزور هيأة الاستثمار في المحافظةفرص عمل

تمديد إعلان فرصـــــة استثمارية (تجاري)



تعلن هيئة استثمار الديوانية عن توفر فرصة استثمارية لإنشاء مشروع تجاري على  القطعة المرقمة (10862/2مقاطعة(23 ابو الفضل)  في محافظة الديوانية والبالغة مساحتها ( 1  دونم و 13 أولك) والعائدة ملكيتها الى (بلدية الديوانية) وحسب محددات الجهات القطاعي ذات العلاقة ووفق قانون الاستثمار رقم 13 لسنة 2006 المعدل والنظم والتعديلات الصادرة بموجبه , فعلى الشركات والمستثمرين الراغبين باستثمار القطعة أعلاه تقديم طلباتهم وفق احكام المادة(19) من قانون الاستثمار اضافة الى مراعاة ما جاء بالشروط القانونية والفنية لاعلان الفرصة.

وفيما ما يخص البيانات المساحية للارض والضوابط والمحددات الخاصة بالتصاميم الفنية والهندسية للمشروع يمكنكم مراجعة هيئتنا قسم النافذة الواحدة/ شعبة الاستعلامات وخدمات المستثمرين او من خلال زيارة الموقع الالكتروني لهيئتنا (info@investdiw.gov.iq) للحصول عليها.

يبدأ التقديم من تاريخ نشر الاعلان في الموقع الالكتروني للهيئة وتستقبل الطلبات في مقر هيئتنا خلال اوقات الدوام الرسمي من الساعة (8 صباحا) ولغاية الساعة(12ظهرا)ولمدة(30)ثلاثون يوماً. 

إن منح الإجازة الاستثمارية للمشروع المؤهل وفق هذا الإعلان ليس إلزاما على هيئتنا بعد ترشيح المشروع على الفرصة الاستثمارية اعلاه  ما لم يقترن ذلك بموافقة الجهة القطاعية المنظمة للنشاط والجهات القطاعية الأخرى ذات العلاقة تطبيقا لاحكام  المادة (9) / ثالثاً من قانون الاستثمار رقم 13 لسنة 2006 المعدل والمادة (14) / ثانياً من نظام رقم 2 لسنة 2009المعدل )

التعليقات التعليقات : 0

اضافة تعليق
ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر




الوسائط المتعددة
الفيديو

مشروع الخيول الترفيهي