آخر الاخبار إجازة استثمارية في القطاع الرياضيإعلان فرصـــــة استثماريةمصنع بلاستميد للمستلزمات الطبية الاستثماريهيئة الاستثمار تسلم إجازة استثمارية في القطاع السكنيمشروع الاصيل الاستثماري لجمع وتكرير الزيوت المستعملةبناية الهدى التجارية الاستثماريةمجمع اللؤلؤة التجاري الاستثماريمشروع مجمع العين السكنيافتتاح مشروع محطة تعبئة وقود ام الخيل الاستثمارياعلان فرصه استثمارية في القطاع الصناعي

التزامات المستثمر



(التزامات المستثمر)
المادة (14 )

يلتزم المستثمر بما يأتي

 
أولاً : أشعار الهيئة الوطنية للاستثمار آو هيئة الإقليم أو المحافظة حسب الأحوال خطياً فور الانتهاء من تركيب الموجودات وتجهيزها إغراض المشروع وتاريخ بدء العمل التجاري .

ثانياً : مسك حسابات أصولية يدققها محاسب قانوني مجاز في العراق وفقاً للقانون.

ثالثاً : تقديم دراسة الجدوى الاقتصادية والفنية للمشروع وأي معلومات أو بيانات او وثائق تطلبها الهيئة أو الجهات الأخرى المختصة فيما يتعلق بموازنة المشروع والتقدم الحاصل في انجازه

رابعاً : مسك سجلات خاصة بالمواد المستوردة للمشروع والمعفاة من الرسوم طبقاً لإحكام هذا القانون مع تحديد مدد الاندثار لهذه المواد

خامساً : المحافظة على سلامة البيئة والالتزام بنظم السيطرة النوعية المعمول بها في العراق والأنظمة العالمية المعتمدة في هذا المجال والقوانين المتعلقة بالأمن والصحة والنظام العام وقيم المجتمع العراقي .

سادساً : الالتزام بالقوانين العراقية النافذة في مجالات الرواتب والإجازات وساعات وظروف العمل وغيرها كحد ادني .

سابعاً : الالتزام بتطابق جدول تقدم العمل الذي يقدمه المستثمر مع الواقع على ان لا يكون التفاوت الزمني أكثر من ستة أشهر وعلى الهيئة الوطنية للاستثمار وضع شروط جزائية في حالة تجاوز مدة الستة أشهر كما ان للهيئة سحب الإجازة .

ثامناً : تدريب مستخدميه من العراقيين وتأهيلهم وزيادة كفاءتهم ورفع مهاراتهم وقدراتهم وتكون الأولوية لتوظيف واستخدام العاملين العراقيين .

 

التعليقات التعليقات : 1
1 Daveigh , How would I know if
2016-07-13 11:39:01

How would I know if my ex husband was trying to get back togheter with me, not just to get me into bed?What have you guys done when trying to get your ex back?


اضافة تعليق
ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر




الوسائط المتعددة
الفيديو

مجمع الزهراء السكني